بحث هذه المدونة الإلكترونية

تحذير من استعمال برامج الضغط التلقائي اوالبوتات PTC Bots

تحذير من استعمال برامج الضغط التلقائي اوالبوتات PTC Bots

برامج الضغط التلقائي Autoclicker او البوتات Bots هي ادوات وبرامج يتم برمجتها من اجل الضغط على الاعلانات في المواقع الربحية دون تحمل اي عناء, هذا ما يفترض بهذه البرامج ان تكون, لكن الحقيقة ان اغلب هذه الادوات تكون ملغومة وينتج عن تشغيلها بجهازك الاختراق وحتى لو كانت اداة حقيقية فسرعان ما سيكتشف الموقع الضغطات التلقائية ثم يغلق حسابك في الاخير.
استطيع القول ودون مبالغة ان نسبة 90 بالمائة واكثر من برامج الضغط التلقائي Autoclicker او البوتات Bots المتداولة في كثير من المواقع هي ملغومة وادوات وهمية الغرض منها سرقة حساباتك في الشركات الربحية, وليس هذا فحسب فالاختراق يمكن ان يطال حتى جهازك ويتم التحكم الكامل فيه. 
من خلال تجربتي في عالم الاختراق ادركت جيدا ان المخترقين او اطفال الهاكر او ضعاف النفوس - سمهم ما شئت - يستغلون بنسبة كبيرة جهل اغلبية المستخدمين باساسيات الكومبيوتر من خلال دمج او تلغيم الادوات التي يكون عليها طلب كبير مثل :
- اداوت الضغط التلقائي التي هي محور موضوعي.
- اداة اختراق الفايسبوك.
- اداة اختراق الايميل.
- اداة زيادة رصيدك من المال في بايبال.
-  اداة زيادة النقاط في لعبة travian على سبيل المثال لا الحصر.
- اداة اختراق السكايبياو المسنجر.
- ادوات تفعيل البرامج المدفوعة.
المضحك المبكي ان البعض يصدق امور غير ممكنة اصلا, اخي الكريم بالله عليك هل تصدق ان ادة صغيرة بحجم 100 كيلوبايت ستخترق بها موقع معين ؟ 
يا اخي اختراق المواقع يتم عبر مراحل من جمع المعلومات عنه والبحث عن ثغرات فيه وكثير من الاشياء وانت تحلم باختراقه بمجرد ضغطة واحدة وباداة صغيرة ؟!
المثال اعلاه مجرد مثال بسيط وهناك امور كثيرة غير ممكنة لكن الكثيرون يقعون في هذا الفخ. 
ملاحظة 1 : هذه مجرد امثلة والتلغيم يطال حتى البرامج الاخرى.
ملاحظة 2 : ليس كل الادوات بما فيها ادوات تفعيل البرامج ملغمة وغير مجدية لكن انصحك بالحذر منها الا اذا كنت قادرا على كشف التلغيم.
قد يكون هناك ادوات سليمة وفعالة للضغط التلقائي في الشركات الربحية, لكن تاكد انها بعد مدة من الزمن سيتم اكتشافها وبالتالي مصير حسابك الاغلاق, اضف الى ذلك ان الطرق الغير شرعية لا توصل للاهداف ابدا لانك لو نجحت مرة او مرتين فلن تنجح دائما.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

 

المتابعون

المشاركات الشائعة